20 أبريل 2026

تم إعدام القائد حامد وليدي و محمد (نيما) معصوم شاهي

Catégories // آخر الأخبار // الرسائل // المواقف

تم إعدام القائد حامد وليدي و محمد (نيما) معصوم شاهي

في فجر اليوم 20 أبريل/نيسان، أعدم جلادو نظام الملالي “حامد وليدي” و”محمد (نيما) معصوم‌شاهي” من مجاهدي خلق شنقاً في سجن كرج المركزي، ليلتحقا بقافلة المجاهدين الأبطال الذين استشهدوا في هذا الشهر على يد النظام الكهنوتي الحاكم في إيران.
التحية لـ حامد ونيما اللذين ضحيا بحياتهما وفاءً بعهدهما مع الله والشعب. لم تكن جريمتهما سوى حب الحرية وخلاص شعبهما.
وكما لم يستطع الشاه النجاة من السقوط عبر سفك دماء خيرة أبناء هذا الوطن، فإن الملالي المجرمين لن يجدوا مفراً من ثوران غضب الشعب والعزم المتفجر للشباب الثوار.
أدعو الأمم المتحدة والهيئات ذات الصلة، وكذلك الاتحاد الأوروبي والدول الأعضاء وكافة المنظمات المدافعة عن حقوق الإنسان، إلى الإدانة القاطعة لهذه الإعدامات المتتالية، والتحرك العاجل لوقف موجة الإعدامات وإطلاق سراح السجناء السياسيين.

أمانة المجلس الوطني للمقاومة الإيرانية

 

تابعونا

مريم رجوي

President-elect of the National Council of Resistance of Iran

رئيسة الجمهورية المنتخبة للمجلس الوطني للمقاومة الإيرانية لفترة انتقال السلطة إلى الشعب الإيراني

المزید